Search
وصلات المجلس
يمثل إنشاء مجلس البحث العلمي نقلة مهمة في تاريخ التنمية العمانية على مختلف الأصعدة العلمية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها. فالبحث العلمي في الوقت الحاضر يعد أحد الركائز المهمة التي تعتمد عليها دول العالم جميعا للنهوض بمجتمعاتها والرقي بشعوبها ، ففضلا عن دوره في تنمية القدرات البشرية يعد محورا أساسيا في حفز الهمم للإبداع والإبتكار وفي بناء الصناعات وتطويرها ومساهما أساسيا في دخول عالم الاقتصاد المبني على المعرفة.
تأسيس منظومة إبداعية تستجيب للمتطلبات المحلية والتوجهات العالمية، وتعزز الانسجام الاجتماعي وتقود إلى الابتكار والتميز العلمي
أن تكون السلطنة مركزاً للإبداع في المنطقة ورائدا في إنتاج الأفكار والخدمات الجديدة.أن تمتلك السلطنة سعة بحثية متميزة على مستوى المنطقة.أن تحقق السلطنة التميز البحثي في مجالات معينة ذات أهمية وطنية.أن تتوفر لدى السلطنة منظومة بحثية تستجيب بشكل سريع وفعَّال للاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية المحلية.
بناء السعة البحثية.تحقيق التميز البحثي.تأسيس الروابط البحثية ونقل المعرفة.تأسيس البيئة البحثية المحفزة
الأخبار
الإنتهاء من الدراسه البحثيه حول تحديد إحتياجات الصيادين التدريبية في ساحل الباطنه
توصلت دراسة بحثيه بعنوان تحليل احتياجات الصيادين من التدريب في ساحل الباطنة بسلطنة عمان أجراها الفريق البحثي المكون من الباحث الرئيسي الدكتور راكيش ... .

----------------------------------------------

البحث العلمي ينظم برنامج تدريبي حول ادارة الوقت والتعامل وضغوط العمل
نظم مجلس البحث العلمي دوره تدريبية حول إدارة الوقت والتعامل مع ضغوط العمل لعدد من الموظفين العاملين به خلال الفترة من 17الى 21 أغسطس الجاري. .

----------------------------------------------

مجلس البحث العلمي يعتمد تمويل 72 مقترحا بحثيا ضمن برنامج دعم بحوث الطلاب
اعتمد مجلس البحث العلمي مؤخرا تمويل 72 مقترحا بحثيا بتكلفة بلغت 155،492(مائة وخمسة وخمسين ألفا وأربعمائة وإثنين وتسعين ريالا عمانيا) ضمن برنامج دعم بحوث الطلاب. .




 

    

     المركز الإعلامي

االمركز الإعلامي








 

وصلات مهمة







FacebookLinkedinYoutubeالأسئلة الشائعة
الوصلات
البريد الالكتروني
الوظائف
 الشاغرة(0)
المناقصات البريد الإلكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمجلس البحث العلمي بسلطنة عمان 2010 ©
0566590